رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاري كين يلجأ للتمرد ويغيب عن تدريبات توتنهام بسبب مانشستر سيتي

هاري كين
هاري كين

غاب النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير، عن تدريبات الفريق، التي أقيمت صباح اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن هاري كين غاب عن تدريبات توتنهام، صباح اليوم الاثنين، بعدما كان مقررًا عودته للفريق، بعد انتهاء عطلته.

 

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، بأن غياب هاري كين عن تدريبات توتنهام، يُعد قرارًا شخصيًا من اللاعب، وليس له أي علاقة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأضاف الصحفي فابريزيو رومانو، أن هاري كين أبرم اتفاقًا شرفيًا مع نادي توتنهام، منذ عام مضى، على رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف.


 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن زملاء هاري كين يتوقعون أن يرفض المهاجم الإنجليزي العودة إلى تدريبات توتنهام خلال فترة الإعداد، من أجل الضغط على إدارة توتنهام.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة مانشستر سيتي في الحصول على خدمات هاري كين، ومحاولات اللاعب للضغط على إدارة توتنهام من أجل الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأبلغ هاري كين إدارة توتنهام برغبته في الرحيل، على أن يجتمع مع دانييل ليفي، رئيس النادي الإنجليزي، لمناقشة مستقبله مع الفريق، خلال الأسبوع المقبل، وتأكيد رغبته في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي.

 

وتريد إدارة توتنهام الحصول على ما لا يقل عن 160 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل هاري كين، وهو ما رفضه مانشستر سيتي، مؤكدًا أنه ليس مستعدًا لدفع هذا المبلغ الكبير، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

 

وقدم مانشستر سيتي عرضًا لضم هاري كين، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرِفض من قِبل إدارة توتنهام.