رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى تستدعى موسيمانى لتحديد مصير أحمد ياسر ريان

لجنة التخطيط بالاهلى
لجنة التخطيط بالاهلى

 

ارسلت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح استدعاء للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول لعقد جلسة معه لمعرفة رأيه في مصير أحمد ياسر ريان لاعب الاهلي والمعار حاليا لفريق سيراميكا كليوبترا، والتي تنتهي فترة اعارته بنهاية الموسم الحالي.

 

وظهر المهاجم الشاب بصورة جيدة خلال مشاركاته مع سيراميكا كليوبترا ، واحتل وصافة هدافي الدوري العام برصيد 15 هدفا خلفا لمحمد شريف مهاجم الاهلي الذي احتل الصدارة برصيد 16 هدفا.

 

وعلم "الكابتن" أن التخطيط ترغب في معرفة رأي موسيماني ما إذا كان يرغب في عودة اللاعب والاعتماد عليه مع المارد الأحمر فى الموسم القادم، أم يرفض عودة اللاعب للفريق فى الموسم القادم، حتى يتسنى تسويق اللاعب مبكرًا، وخاصة أنه يملك عدة عروض احترافية.

 

التخطيط بالتنسيق مع إدارة التسويق برئاسة امير توفيق يمتلكون عروضا خارجية سواء عربية أو أوروبية للحصول على خدمات ريان في الموسم الجديد على سبيل الإعارة ، لذا قرروا أنه فى حال عدم رغبة موسيماني في عودته سيستكمل فترة اعارة اللاعب خارجيا وليس بالدوري المصري.

 

ويستأنف فريق الكرة الاول تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة بعد غد الاربعاء على ملعب استاد السلام والاهلي في تمام الساعة التاسعة مساءا في الأسبوع الثاني والعشرين والمؤجل ببطولة الدوري الممتاز .

 

وحصل الفريق الاحمر على راحة سلبية لمدة 72 ساعة لالتقاط الأنفاس بعد الفوز على اسوان، ويرغب موسيماني فى أن يتصدر بطولة الدوري العام والمفضلة لدى جماهير الاهلي لتكون البطولة رقم 43 في تاريخ النادي.

 

ويحتل الاهلي وصافة الدوري العام برصيد 58 نقطة خلفا لغريمه التقليدي الزمالك الذي يتصدر جدول البطولة برصيد 62 نقطة.