رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يقوم بجولة تفقدية بنادى الجمارك بالتجمع

أشرف صبحى
أشرف صبحى

 قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، بجولة تفقدية بنادي الجمارك يرافقه النائب عادل عبد الفضيل، رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والدكتور سيد حزين، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالنادي. 

حيث قام صبحي بجولة تفقدية بالنادي، شاهد خلالها حمام السباحة نصف الأولمبي وملاعب كرة القدم الخماسية، بالإضافة إلي الملاعب متعددة الأغراض والمبني الإداري والاجتماعي بالنادي.

 كما تعرف صبحي على بعض الرؤي والخطط المستقبلية التي قام السادة أعضاء مجلس الإدارة بطرحها، لتحقيق أقصي عائد استفادة ممكن من إمكانيات النادي والبنية التحتية المتميزة التي لديه، من أجل الاستغلال الأمثل وتحقيق أعلي عائد مادي يدر الربح على النادي، الأمر الذي يساعد على الارتقاء بالخدمات المقدمة للسادة أعضاء النادي ومرتاديه.

 أكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدًا في سبيل العمل على تطوير المنظومة السلالية والرياضية في مصر، مضيفاً أن الوزارة تقدم يد العون إلى كل من يرغب في ذلك، مؤكدًا أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا في الوقت الحالي بالرياضة المصرية وتربية الشباب والنشء التربية الصحية السليمة.