رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يرفض إجراء تعديلات فى تدريبات الأهلى وحسم مصير سداسى «الأولمبى» من اللعب أمام وادى دجلة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية، مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، يوم الأربعاء المقبل، في الدوري، بعد قرار اتحاد الكرة بعودة المسابقة، عقب خروج منتخب مصر الأولمبي، من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، من دور الثمانية والخسارة أمام البرازيل بهدف دون رد.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إجراء أى تعديلات على برنامج فريقه قبل مواجهة وادي دجلة، حيث استغل اللاعبون الإجازة في الاستجمام والسفر إلى المدن الساحلية للاستمتاع بالإجازة القصيرة، قبل استكمال المنافسات لتفادي حالة الإرهاق والإجهاد البدني الذي يعاني منه اللاعبون.

وقرر موسيماني، عودة اللاعبين، إلى التدريبات يومي الإثنين والثلاثاء قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراته ضد وادي دجلة، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز من أجل حكم قبضته على صدارة الدوري، والتساوي في عدد النقاط مع الزمالك ولكن سيتفوق بفارق المواجهات المباشرة وعدد الأهداف سويًا.

ويحسم موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، موقف السداسي الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام من المشاركة في مباراة الفريق ضد وادي دجلة بعد عودتهم رفقة المنتخب الأولمبي من اليابان ودراسة إمكانية منح السداسي راحة على أن يتم تجهيزهم لمباراة سيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدرب الجنوب إفريقي قرر تحديد موقف السداسي من دخول قائمة مباراة دجلة بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية لفريقهم ومعرفة حالتهم البدنية، بحيث يتم ضمهم إذا ما كانت حالتهم الفنية تسمح بذلك أو يتم منحهم راحة سلبية قصيرة وإعفاؤهم من دخول قائمة مباراة دجلة والانتظام في التدريبات الجماعية بعد استئناف التدريبات عقب مواجهة الأربعاء.

كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام عقب الفوز على الإنتاج الحربى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.