رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى المقبلة أمام وادى دجلة فى الدورى المصرى

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:34 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن مؤجلات الجولة  الثانية والعشرين من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"


موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري على "ملعب السلام"، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحصد نقاط المباراة، من أجل الانقضاض على القمة وخطفها من غريمه الزمالك، الذي يتربع عليها برصيد 61 نقطة، للحفاظ على درع الدوري المصري هذا الموسم 2020-2021، داخل القلعة الحمراء.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أسوان مؤخرا بثلاثية مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ17، من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث بات يفصله فقط 3 نقاط عن الصدارة في حالة الفوز على دجلة، مع العلم أن المارد الأحمر لا يزال يمتلك مباراة أخرى مؤجلة مع سيراميكا تقام يوم 7 أغسطس الجاري.

 

في المقابل، يحاول الغزلان بقيادة مديره الفني الشاب عبدالباقي جمال، تحقيق نتيجة إيجابية بمواجهة الأربعاء، وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الخطر وشبح الهبوط للقسم الثاني الموسم المقبل.


يهمك أيضًا | مواعيد مباريات النادى الأهلي حتى نهاية الموسم 2021


ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.

 

ads
ads