رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حجازي: هدفنا كان الحصول على ميدالية أولمبية.. وآسف على هذا التعبير

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وجه أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، رسالة للجمهور المصري بعد الخروج من أولمبياد طوكيو في منافسات كرة القدم.

وودع منتخب مصر منافسات أولمبياد طوكيو من دور ربع النهائي، بخسارته أمام البرازيل بهدف نظيف.

ونشر حجازي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع " تويتر"، جاء فيها:"كان هدفنا ننهي مشوارنا في البطوله بميداليه اوليمبيه لبلدنا .بس الحمدلله علي كل شئ. ان شاء الله دا يكون جيل يخدم الكره المصريه و يكون قوام للمنتخب الاول في المستقبل القريب و ان البطوله دي تكون دافع ليهم و لينا كلنا للتطور وتحقيق نتائج افضل في البطولات الكبري حتي امام افضل الفرق."

وأضاف:"كان ليا الشرف اني اشارك و أمثل بلدي لثاني مره بعد ١٠ سنوات في الاولمبياد و اني اكون مع اكثر لاعب شارك في تاريخ مصر و ان شاء الله يكون لاعيبه تكرر نفس الانجاز و تعديه و يكون بميداليه اوليمبيه..شكراً الجهاز الفني و الاداري و الطبي .. شكراً اللاعبين و ان شاء الله يكونو اضافه للمنتخب الأول."

واختتم قائلًا:"اخيراً اسف جداً لو خاني التعبير في فيديو كلامي مع اللاعيبه بعد المباراه في جمله ان (الكره مش باقيه لأن الكره اساس حياة كل اللاعبين حتي بعد الاعتزال) .. كان المقصود منها بعد البطوله و نكمل احترامنا لبعض حتي بعد الخساره ويكملوا مشوارهم و هيتقابلو في المنتخب الاول."

وشارك حجازي مع المنتخب المصري كأجد 3 لاعبين فوق السن، وهي ثاني مشاركة له في الأولمبياد بعد المشاركة في أولمبياد لندن 2012.