رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حلم الميدالية يصطدم بالفراعنة».. ماذا قالت الصحف الألمانية عن مواجهة منتخب اليد في الأولمبياد؟

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

يستعد المنتخب المصري لكرة اليد، لمواجهة نظيره الألماني، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا، ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ويقدم لكم "الكابتن" بعض عناوين الصحف الألمانية عن المواجهة المرتقبة، حيث تأهل المنتخب المصري ثانيًا في ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت كلا من الدنمارك والسويد واليابان والبحرين والبرتغال، أما المنتخب الألماني فجاء ثالثًا في المجموعة التي ضمت كلا من ألمانيا وفرنسا وإسبانيا والنرويج والبرازيل.

ماذا قالت الصحف الألمانية عن هذه المواجهة القوية؟

البداية مع شبكة "nwzonline" الألمانية، التي جاء عنوانها:" حلم الميدالية الأولمبية على قيد الحياة، فريق اليد سيواجه الفراعنة في ربع النهائي".

أكدت الصحيفة في تقريرها أن مواجهة ألمانيا لمصر في ربع النهائي، قد تمثل العقبة الأصعب في تحقيق ميدالية في الأولمبياد، مشددة على ضروة عبور الماكينات هذا الدور، وهذا يتطلب مجهود خرافي.

وسلطت الضوء على الأداء الباهت لألمانيا في دور المجموعات على حد وصفها، مشيرة إلى أن الشكوك حاوطت اللاعبين الألمان في المجموعات بشأن التاهل للدور المقبل ولكن في الدور ربع النهائي، سيلعبون بأريحية أكبر، لأنها مباراة واحدة".


صحيفة "frele_ wait" «كرة اليد.. الأصغر يظهر»

سلطت الصحيفة الألمانية الضوء على مواجهة مصر في ربع النهائي، مشددة على صعوبة المواجهة، وضرورة تخطي هذه العقبة من أجل تحقيق ميدالية في اليد بأولمبياد طوكيو.


صحيفة "أوبيربيرج أكتويل".. "دروكس ودودا في ربع النهائي"

سلطت الصحيفة الضوء على فوز ألمانيا على البرازيل في الجولة الختامية لدور المجموعات، وأشادت بدور ثنائي منتخب اليد للماكينات، دروكس ودودا، في حسم تأهلهم إلى الدور ربع النهائي.

وشددت أن أمل التتويج بميدالية في الأولمبياد عاد من جديد، بعد تأهل الماكينات إلى الدور ربع النهائي، لمواجهة مصر.

وأكملت، على الرغم من وجود بعض الأخطاء في أداء المنتخب الألماني في دور الجموعات، إلا أنهم أمامهم فرصة لتصحيح الأوضاع أمام مصر في الدور ربع النهائي.