رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: فيرنر حرم تشيلسي من الفوز على أرسنال بنتيجة أكبر

توخيل
توخيل

أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، سعادته بتحقيق فريقه الفوز على نظيره أرسنال وديًا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وافتتح كاي هيفرتز التسجيل لتشيلسي في اللقاء، قبل تعديل تشاكا النتيجة لصالح أرسنال، وأضاف أبرهام الهدف الثاني للبلوز معلنًا عن فوزه بهذه المباراة الودية.

وشارك محمد النني محترف مصر في أرسنال الإنجليزي أساسيًا في هذه المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ودخل محله جوزيف ويلوك.

توخيل قال عقب المباراة: "الأمر يخص الفريق بأكمله، وهذا صعب للغاية بعد 45 دقيقة فقط من اللعب على هذا النوع من المباريات، كانت هناك بعض الفرص لم نستغلها وتحديدًا كان بإمكان فيرنر أن يكون حاسمًا أكثر من ذلك، لكنه صنع هدفًا".

وأكمل مدرب تشيلسي:"زوما لديه وضع مختلف للغاية. لقد كان مع الفريق لمدة نصف عام وأنا أعرف ما يمكن أن يقدمه لنا، لقد كان جُزءً من نصف موسم ناجح للغاية معنا، اما بولوسيتش، كنا بحاجة إلى حل في هذه المركز، لذلك دفعنا به في هذا المركز".

ومن المقرر أن يفتح تشيلسي مواجهاته في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بمواجهة كريستال بالاس يوم 14 أغسطس.

ويستعد تشيلسي أيضًا لمباراة فياريال في السوبر الأوروبي، في المباراة المقرر إقامتها يوم 11 أغسطس،على ملعب "ويندسربارك" في أيرلندا الشمالية.

ويستعد تشيلسي في افتتاحية البريميرليج لمواجهتين أمام كبار مدينة لندن ومواجهة نارية مع فريق ليفربول.