رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: السيتي قد يصرف النظر عن ضم هاري كين لصالح هذا اللاعب

جريليش وهاري كين
جريليش وهاري كين

تشير بعض التقارير الإعلامية أن مانشستر سيتي يدرس صرف النظر عن التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وكانت قد ربطت العديد من التقارير الإعلامية، اسم المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، بالانتقال إلى مانشتسر سيتي، في الصيف الجاري، مؤكدة أن اللاعب يرغب ارتداء قميص الفريق السماوي.

إدارة توتنهام حددت 150 مليون جنيه إسترليني سعر الاستغناء عن خدمات هاري كين، حال رغبة أي فريق في التعاقد معه حال إنهاء السماوي صفقة انتقال جاك جريليش لاعب أستون فيلا لملعب "الاتحاد".

ومن جهة آخرى، أشارت العديد من التقارير الإنجليزية، إلى تقدم نادي مانشستر سيتي بعرض لأستون فيلا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع جريليش.

وحسب شبكة "Manchester evening news" الإنجليزية، فأنه في حالة إتمام مانشستر سيتي صفقة التعاقد مع جريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، قد يُعيقه دفع هذا المبلغ عن التعاقد مع هاري كين مقابل 150 مليون من نفس العملة.

وشددت الصحيفة، أن مانشستر سيتي حال رغب في التعاقد مع الثنائي جريليش و هاري كين، سيتعين عليه بيع عددًا من لاعبيه من أجل توفير تلك الأموال اللازمة.

وأوضحت:" سيكون من الصعب جدًا أن يضع مانشستر سيتي خطة لبيع عددًا من اللاعبين في الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك خلال الصيف المقبل".

وكان قد توج مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.