رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجم بيراميدز يعلن اعتزاله نهاية الموسم الجاري لهذا السبب!

الأحد 01/أغسطس/2021 - 08:13 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
سعد البسيونى
طباعة

استقر عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز على قرار الاعتزال مع نهاية هذا الموسم، ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع الإدارة للاتفاق على سيناريو النهاية وتعليق حذائه بعد مشوار طويل لعب خلاله لعدد من الأندية أبرزها الإسماعيلي والأهلي قبل المحطة الأخيرة الحالية مع بيراميدز.

 

عبد الله السعيد يعلن اعتزاله نهاية الموسم

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل نادي بيراميدز، أن "السعيد" تحدث مع عدد من زملائه داخل الفريق السماوين وكشف لهم صعوبة استمراره داخل المستطيل الأخضر لموسم آخر بعد مشوار طويل وحافل بالعديد من النجاحات حيث حصد اللاعب الكثير من الجوائز، منها حصوله على لقب هداف الدوري المصري مرتين موسم 2012 و2019، فضلا عن دخول قائمة نادي المئة في الدوري المصري بعد تخطيه حاجز 100 هدف.


كما تخطى عبد الله السعيدة، أسطورة كرة القدم المصرية، محمود الخطيب، في قائمة نادي المائة في الدوري المصري بعد تحطيمه حاجز 109 أهداف. 


"السعيد"، من مواليد  13 يوليو 1985 ويدخل عامه الـ 36 ويعتبر نهاية الموسم الجاري، الوقت المناسب لإعلانه قرار الاعتزال والابتعاد عن ضغوط المستطيل الأخضر.


وكانت الفترة الماضية وتحديدا قبل انطلاق الموسم الجاري، قد شهدت محاولات جادة من قبل نادي الزمالك، للحصول على خدمات عبد الله السعيد إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل لأكثر من سبب أبرزها رحيل مرتضى منصور عن رئاسة النادي، فضلا عن كبر سن اللاعب، بالإضافة إلى الراتب السنوي الكبير الذي سيتقاضاه مقارنة براتبه الذي يحصل عليه حاليا مع بيراميدز.

ads
ads