رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قائمة الموسم الجديد في الأهلي تؤجل سفر موسمياني إلى جنوب إفريقيا

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:19 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقريق للأهلي، السفر إلي مسقط رأسه بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الفريق في الدوري والكأس  بعد صعود منتخب مصر الأولمبي لدور الثمانية في أولمبياد طوكيو.

 

وقرر المدير الفني التواجد في القاهرة لسبين، الأول انتهاء اجتماعاته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والسبب الثااني هو الاستجابة لطلب زوجته واولاده بقضاء الإجازة في العين السخنه بعد دعوات بعض أفراد الجالية من جنوب افريقيا بالتواجد في العين السخنة بجانب أن رحلة الطيران إلى مسقط رأسه تستغرق اكثر من 8 ساعات وان فترة الراحة ليست طويلة حتي يستطيع السفر والعودة دون تأخير.

 

وكشف مصدر مسئول، أن رغبة المدير الفني في حسم ملف قائمة الأهلي للموسم الجديد جعلته يستغل تلك الراحة لدراسة كل الملفات التي جهزها أمير توفيق مدير التعاقدات بشأن الصفقات الجديدة أو الراحلين أو موقف المعارين ومشاركتهم مع أنديتهم ورأي لجنة التخطيط الاستشاري في عودة البعض لكن ترك القرار في يد موسيماني.

 

وأضاف المصدر إلي أن، موسيماني استقر علي منح الضؤ الأخضر لتجديد إعارة الثلاثي  العربي بدر المعار للجونة وثنائي البنك الأهلي شادي رضوان ومحمد فخري من أجل اكتساب المزيد من الخبرات خاصة أن الثنائي لم يشاركا مع البنك الاهلي في المباريات المحلية حتي الوقت الحالي بصفة أساسية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads