رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة وادي دجلة

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:22 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يستأنف فريق الكرة الأول تدريباته غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصب عليها الفريق بعد الفوز على أسوان في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام .

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تأهيل لاعبيه بالشكل الجيد وعمل برنامج تأهيلي وتدريبي خاص لإستكمال غمار مباريات بطولة الدوري العام لإعتلاء جدول المسابقة خاصة وأن هذه النسخة تشهد منافسة قوية بين القطبين الأهلي والزمالك .

 

ويتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 62 نقطة من حصيلة لعب 27 مباراة فاز بـ 18 مباراة وتعادل في 7 مباراة وخسر مبارريتين .

 

في المقابل يحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد 58 نقطة لعب 26 وفاز 17 وتعادل في 7 مباريات وخسر مباريتين ولا زال لديه مؤجلات .

ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجا ببطولة الدوري العام حيث أنه توج بطلا للبطولة برصيد 42 مرة أما الزمالك فهو ثاني أكثر الاندية تتويجا بالبطولة برصيد 12 مرة .

 

وعلم " الكابتن " أن موسيماني أعد مع جهازه الفني برنامج بدنيا وفنيا قويا لإستكمال البطولة في صالح الأحمر ، ويخطط موسيماني إلزام بعض اللاعبين بجمل فنية وتكتيكية معينة تتناسب بموقف الأهلي حاليا .

 

وسيستمر  الجنوب أفريقيي  في الإعتماد على والتربواليا في التشكيل الأساسي للفريق بجانب محمد شريف وصلاح محسن بالتبادل ، فيما سيحاول أيضا الإعتماد على الحارس محمد الشناوي بشكل اساسي فور عودته من طوكيو ، واستخدام نظام التبادل في اضيق الحدود .

 

ويلتقي الأهلي  بنظيره وادي دجلة يوم الاربعاء المقبل ضمن مؤجلات الفريق لمنافسات الدوري الممتاز ، وستينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب الأهلي و السلام .

 

 

ads
ads