رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رغم التهديدات.. كيليان مبابي يصر على الرحيل عن باريس سان جيرمان

الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:55 ص
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في ظل رفضه لتجديد عقده، بجانب رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ريال مدريد بدأ في خطته للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، خلال شهر أغسطس أو ما يُسمى بـ"شهر الحسم".

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد ترى أن صفقة مبابي معقدة، ولكن قد تضطر إدارة باريس سان جيرمان للموافقة على بيع مبابي، من أجل الاستفادة منه ماليًا بدلًا من رحيله بالمجان بعد انتهاء عقده.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد ينتظر اللحظة المناسبة لاتخاذ خطوة جديدة نحو إتمام صفقة مبابي، مُشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي تراقب الوضع بين اللاعب وباريس سان جيرمان عن كثب، مع التمسك باستراتيجية عدم دخول حرب ضد النادي الفرنسي.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد أبدى استعداده لتقديم عرض يبلغ قيمته 200 مليون يورو، من أجل حسم صفقة مبابي، ولكن هناك احتمالات بتأجيلها إلى الموسم المقبل.

 

يأتي ذلك رغم التحذيرات القوية التي وجهها باريس سان جيرمان لـ مبابي من إمكانية تجميده وتركه في المردجات هذا الموسم، وعدم خوضه للمباريات، في حال عدم تجديد عقده.

 

ورغم ذلك التهديد، إلا أن مبابي يصر على الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

ads
ads