رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: اجتماع مرتقب بين هارى كين وتوتنهام لإقناعهم بالرحيل إلى مانشستر سيتى

هاري كين
هاري كين

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشار العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي مانشستر سيتي في الحصول على خدمات هاري كين من صفوف توتنهام، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق، وتعويض رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي انضم إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي.

 

وبناءً عليه، يواصل هاري كين الضغط على إدارة ناديه توتنهام، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، وارتداء قميص مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هاري كين ينوي الاجتماع مع إدارة توتنهام، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة مستقبله، وإقناعهم بالسماح له بالرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي.

 

وأفادت الصحيفة، أن هاري كين ستنتهي عطلته الصيفية وسيعود إلى توتنهام، غدًا الإثنين، والاجتماع مع دانييل ليفي، رئيس النادي الإنجليزي، لإقناعه بالسماح له بالرحيل والانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن هاري كين يأمل في مزاملة مواطنه جاك جريليش، قائد أستون فيلا، الذي بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وذلك في حال موافقة أستون فيلا برحيل اللاعب.

 

في المقابل، ترفض إدارة توتنهام بيع هاري كين، إذ يخطط ليفي الإبقاء على نجم الفريق الأول، لاسيما وأن عقده يتبقى فيه 3 مواسم.