رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب اليد ضد البحرين في الأولمبياد.. و القنوات الناقلة

منتخب اليد
منتخب اليد

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد، مباراة قوية في دورى كرة اليد بدورة الالعاب الأولمبية "طوكيو 2020" أمام نظيره البحريني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

منتخب اليد ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من منافسات هذه المجموعة التي تضم كلا من الدنمارك والسويد والبحرين واليابان والبرتغال.

ونجح منتخبنا الوطني لكرة اليد في الفوز على كلا من السويد واليابان والبرتغال، ويسعي لتحقيق فوزه الرابع في هذه المجموعة على حساب نظيره البحريني في مباراة اليوم.

ويتأهل الفرق الـ4 الأوائل في ترتيب المجموعة، وفقًا لنظام البطولة التي تتكون من مجموعتين، حيث تضم المجموعة الآخرى كلا من النرويج وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والأرجنتين والبرازيل.

ويقدم المنتخب الاولمبي منافسات مشرفة للغاية حتى الآن في هذه البطولة، مما أعلى بسقف طموحات الجمهور المصري بالحصول على ميدالية أولمبية في كرة اليد بـ"طوكيو 2020".

ويقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة مصر والبحرين.. و القنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد نظيره البحريني، صباح اليوم الأحد، الموافق 1 يوليو، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل المنتخب الأولمبي هذه المباراة بطموح التأهل متصدرًا لهذه المجموعة على أمل تعثر الدنمارك أمام السويد، في إحدى مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والبحرين لكرة اليد:_

وتذاع هذه المباراة المرتقبة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لدورة الالعاب الأولمبية، وتحديدًا على قناة bein sports extra 2، على التردد التالي:_

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معامل الترميز: 27500

استقطاب: أفقي