رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. عبدالله جمعة يرفض فاركو من أجل عيون بيراميدز

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

رفض عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العرض الذي وصل له خلال الأيام الأخيرة للانضمام إلى إحدى فرق الدوري المصري بداية من الموسم الجديد.

وقال مصدر مقرب من اللاعب أن عبدالله جمعة تلقى عرضاً جدياً من نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز، للانتقال إلى صفوفه خاصة أن مسئول التعاقدات هناك هو جون إدوارد الذي يربطه مع اللاعب عقد وكالة، ويحاول الضغط على اللاعب بشتى الطرق من أجل الموافقة على العرض.

وأكد المصدر أن عبدالله جمعة يفضل الانتقال إلى نادي بيراميدز في الموسم الجديد عن فاركو، أو أي من الأندية الأخرى التي تلقى عروضاً منها خلال الآونة الأخيرة.

وبرر المصدر قرار اللاعب بتفضيله الانتقال إلى بيراميدز حيث قال أن عبدالله جمعة يرى أن بيراميدز هو أفضل العروض المقدمة له من كافة النواحي، خاصة أن الفريق ينافس على البطولات سواء المحلية أو القارية ويضم كوكبة كبيرة من النجوم ستساعده على التألق مع فريقه الجديد.

ويغيب عبدالله جمعة عن الزمالك خلال معسكره المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإٍسكندرية، وذلك بناءً على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، الذي أخرج اللاعب من حساباته خلال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة مالية عليه من جانب المدير الفني في وقت سابق.

وقام عبدالله جمعة بإبلاغ كارتيرون خلال الفترة الماضية برغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدماته، وطالبه المدرب الفرنسي وقتها بإحضار عرضاً رسمياً ومناقشته مع إدارة الزمالك.