رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه انتقادات للمنتخب الأوليمبي بعد توديع «طوكيو 2020»

مباراة مصر والبرازيل
مباراة مصر والبرازيل

وجه أحمد حسام ميدو، النجم السابق لمنتخب مصر، انتقادات حادة للمنتخب الأوليمبي المصري، ومدربه شوقي غريب، وذلك عقب الخروج من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وقال "ميدو" في تغريدتين نشرهما عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"بصراحة احنا وحشين اوي.. وفي لاعيبة إمكاناتها قليلة جدا والكابتن شوقي وهو مغلوب كان عايز يخرج كده!! مش مشكلة اطلع 1-0 قدام البرازيل".


وأضاف: "الكوره اللي بنلعبها دي انتهت من العالم كله.. والنبي يا جماعه ما حدش يقول براڤو وأداء مشرف واتغلبنا من البرازيل واحد بس.. احنا مابنلعبش كوره ليها علاقه بالكوره اللي بنشوفها في كل حته".

وكان المنتخب الأوليمبي المصري، قد ودع مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، عقب خسارته أمام نظيره البرازيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سايتاما 2002)، في إطار الدور ربع للبطولة.

وسجل ماتيوس كونها، هدف منتخب "راقصي السامبا"، في الدقيقة السابعة والثلاثين من زمن الشوط الأول، ليمنح البرازيل، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وسيلتقى منتخب البرازيل، مع الفائز من مواجهة المكسيك وكوريا الجنوبية، وذلك في لقاء الدور نصف للبطولة، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.