رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020

السبت 31/يوليه/2021 - 03:07 م
موعد مباراة مصر والبحرين
موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020، ، في ختام دور المجموعات من المسابقة، في ظل الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020، في تمام الرابعة فجر غد الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كرة اليد

وستُذاع مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020، على قناة beIN SPORTS Xtra 2.

 

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، رفقة منتخبات فرنسا، الدنمارك وإسبانيا.

 

وكان منتخب مصر قد تغلّب على السويد بنتيجة 27-22، صباح أمس الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة أولمبياد طوكيو 2020.

 

في المقابل، يرغب منتخب البحرين لكرة اليد في تحقيق الفوز أيضًا في المباراة المرتقبة، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

وكان منتخب البحرين قد تغلّب على اليابان بنتيجة 32-30، في المباراة التي جمعتهما صباح أمس الجمعة، ليحافظ على مركزه الخامس، ويرفع رصيده إلى نقطتين.

 

ويتواجد منتخب مصر لليد في المجموعة الثانية، التي تضم كل من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين، ووفقًا لنظام الأولمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي.


ads
ads