رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو

السبت 31/يوليه/2021 - 02:00 م
موعد استئناف مباريات
موعد استئناف مباريات الدوري المصري
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد استئناف مباريات الدوري المصري بعد خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو، اليوم السبت، في دور ربع النهائي من المسابقة، بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف.

 

تلقى منتخب مصر الأولمبي هزيمة قاسية على يد البرازيل، بهدف نظيف سجله ماثيوس كونها في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002"، في دور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".


 

موعد استئناف مباريات الدوري المصري

ومن المتوقع أن يُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز والكأس، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري، قد قررت تكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن الاتحاد المصري في وقت سابق، تأجيل منافسات الدوري المصري، بعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو، عقب الفوز على أستراليا بثنائية نظيفة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وبذلك الفوز الثمين، يتأهل منتخب البرازيل لدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك، التي تُقام حاليًا بين الفريقين.


وسجل منتخب المكسيك ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق كوريا الجنوبية، ليضع المكسيك قدمًا في الدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، في حال فشل فريق كوريا الجنوبية في تحقيق ريمونتادا قوية في الشوط الثاني من اللقاء.


يذكر أن بطولة أولمبياد طوكيو 2020، تُقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، في العاصمة اليابانية "طوكيو".


ads
ads