رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: قرار جديد من برشلونة بشأن مستقبل جريزمان وكوتينيو

السبت 31/يوليه/2021 - 01:35 م
جريزمان وكوتينيو
جريزمان وكوتينيو
ريهام أسامة
طباعة

اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا جديدًا بشأن النجمين الفرنسي أنطوان جريزمان، والبرازيلي فيليب كوتينيو، ثنائي الفريق الإسباني، في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وارتبط اسم الثنائي جريزمان وكوتينيو بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد خروجهما من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، وكذلك عدم اقتناع المدرب الهولندي رونالد كومان بخدمات الثنائي بشكلٍ كاف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للإبقاء على جريزمان وكوتينيو في صفوف الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة أن رونالد كومان غيّر موقفه بشأن جريزمان، ويريد استمراره مع الفريق في الموسم الجديد، والاستفادة منه في الجبهة الهجومية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والهولندي ممفيس ديباي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق.

 

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة لم يقترح على جريزمان تخفيض راتبه، رغم حصوله على ما يقرب من 35 مليون يورو سنويًا، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يذكر أن جريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو قيمة فسخ عقده.

 

بينما انتقل كوتينيو إلى صفوف برشلونة في يناير 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 135 مليون يورو، بجانب حوافز إضافية بقيمة 40 مليون يورو.

ads
ads