رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البرازيل تحسم مستقبل معسكر الزمالك في برج العرب

الكابتن

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل برنامج معسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك بدأ معسكره يوم 21 يوليو الماضي بمدينة برج العرب، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز بعد فترة توقف طويلة استمرت لأكثر من شهر لم يخض خلالها الفريق الأبيض أي مباراة رسمية.

وقال المصدر إن هناك مباراة ودية اليوم أمام فريق المجد السكندري سيقوم خلالها الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإشراك جميع اللاعبين الناشئين خلالها، وربما بعض من عناصر الفريق الأول وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.

وأكد المصدر أنه بعد المباراة تقرر إقامة مران الفريق الأول في تمام الساعة السابعة مساءً، مشيرًا إلى أن كارتيرون قرر إقامة مباراة ودية جديدة أحد يومي الأحد أو الإثنين يعتمد خلالها على الدفع بلاعبي الفريق الأول بشكل طبيعي، في ظل رغبة المدرب الفرنسي في استعادة اللاعبين حساسية المباريات والوقوف على مستواهم.

وأشار المصدر إلى أن استمرار المعسكر بعد ذلك متوقف على نتيجة منتخب مصر الأولمبي اليوم السبت أمام البرازيل في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية المقام حاليًا بطوكيو، المقرر لها غدًا السبت.

وفي حالة صعود المنتخب إلى الدور التالي سيتم تأجيل الدوري إلى منتصف شهر أغسطس، أما في حالة خروج المنتخب أمام البرازيل وتوديع منافسات الأولمبياد سيعود الدوري خلال نفس الأسبوع، ولكن بجدول جديد لمواعيد المباريات سيتم الإعلان عنه من قبل اتحاد الكرة المصري صباح يوم الأحد المقبل.