رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات ملف تجديد أشرف بن شرقى فى الزمالك

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك



اشترط المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول علي 32 مليون جنيه في الموسم، حوالي 2 مليون دولار من أجل التجديد لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، لعقد جلسة مع بن شرقي، ومحاميه لتقليل المبلغ لمليون و700 دولار بجانب الحصول علي عقد إعلاني

من المنتظر عقد مجلس الزمالك جلسة مع أنس محامي بن شرقي وشقيقه رشيد، بعد ابتعاد كريم بلق عن الملف من أجل حسم التجديد بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

ويري مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأولوية الان هي التجديد للاعبين قبل إبرام أي صفقات جديدة، والتجديد لأشرف بن شرقي علي رأس الأولويات.

ويركز بن شرقي بشكل كبير، في معسكر الزمالك الذي يقام في الاسكندريه، استعدادا لأستناف الدوري المصري الممتاز.

وكان أشرف بن شرقي قد انضم لصفوف الزمالك لمدة 3 مواسم قادما من الهلال السعودي، حيث ينتهي تعاقده رسميا بنهاية الموسم القادم.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة المجد السكندري الودية في الخامسة مساء غد السبت على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب. 

وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي، حيث فاز في الأولى بسباعية دون رد، وفاز في الثانية بهدفين مقابل هدف. 

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباريات الودية في تجهيز جميع اللاعبين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز خلال الشهر المقبل.‎