رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"نيكوترا" بعد انتهاء مشواره فى تدريب منتخب الرماية : لا يمكن أن تتحقق الأحلام فى فترة قصيرة

الكابتن


أعلن الإيطالي اليساندرو نيكوترا مدرب منتخب مصر للرماية نهاية رحلته مع منتخب مصر بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد طوكيو.

وكتب الإيطالي عبر حسابه على فيس بوك :

هذه هي نهاية دورة مدهشة كانت أكثر الألعاب الأولمبية صعوبة في الخمسين سنة الماضية.. أريد أن أشكر جميع الرماة على عدم الاستسلام أبدًا ، وثقتهم بي وإعطائي إمكانية مشاركة سعادة الانتصارات وحزن الخسارة ، والعواطف التي نحب التنافس من أجلها.

وأضاف : لقد كانوا 6 سنوات معًا يقاتلون كل يوم لتحقيق هدف مشترك، ويتبعون حلمهم، لسوء الحظ  لا يمكن أن تتحقق كل الأحلام في فترة قصيرة، أعتقد أنه مع المثابرة والتصميم في يوم من الأيام سيصبح هذا الحلم حقيقة هذا الفريق لا يصدق وفريد ​​وثمين للغاية.. لا ينبغي  انتقاد أي منهم بسبب نتيجة هذه الألعاب الأولمبية قبل 5 سنوات لم تكن مصر في قائمة المرشح لأي ميداليات في أي حدث من بطولة كأس العالم أو حتى في الألعاب الأولمبية.

وتابع : سعيد لأنني تركتهم جميعًا محققين ميداليات في بطولات عالم .. أنا أقرأ الانتقادات بسبب عدم الحصول على أي ميدالية.. حسنًا ... هذا ليس نجاحًا ، هذه معجزة صنعوها! أنا متأكد من أنهم سيحصلون قريبًا على ما يستحقونه! لسوء الحظ  انتهت كل القصص، كما انتهت قصتي مع الألعاب الأولمبية. انتهى الوقت الذي أمضيته في مصر، وآمل أن يحظى كل من يحالفه الحظ لخلافتي بنفس الاهتمام الذي يتمتع به هؤلاء الرجال والإخوة والأصدقاء والرياضيون. شكرًا لمجتمع الرماية المصري والمصري للسماح لي بأن أشعر بأنني جزء من هذه العائلة الرائعة بالتوفيق للجميع.