رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر أمام
موعد مباراة مصر أمام البرازيل

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في دور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر أمام البرازيل

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020، على ملعب "سايتاما 2002"،  في تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام البرازيل

وستُذاع مباراة مصر أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 على قناة  beIN Sports HD 7

 

ويسعى منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدرب شوقي غريب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التغلّب على عقبة البرازيل، والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ونجح المنتخب الأولمبي في تحقيق فوزًا ثمينًا على أستراليا بثنائية نظيفة، سجلهما أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، وعمار حمدي في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

 

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، لدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف إسبانيا صاحبة الصدارة برصيد 5 نقاط.

 

في المقابل، تأهل منتخب البرازيل لدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على كوت ديفوار صاحبة الوصافة برصيد 5 نقاط.

 

ويأمل المنتخب البرازيلي الأولمبي في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل التأهل لدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو، ومحاولة التتويج باللقب هذه النسخة للمرة الثانية على التوالي.

 

يذكر أن بطولة أولمبياد طوكيو 2020، تُقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، في العاصمة اليابانية "طوكيو".