رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف عيسى: كنت خائفًا بعد خسارة نصف النهائى.. وهداية ملاك شجعتنى

سيف عيسى
سيف عيسى

أعرب سيف عيسى، الفائز بالميدالية البرونزية للعبة التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020؛ عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي نالها فور وصوله لمصر بعد انتهاء مشاركته بالدورة.

وحقق سيف عيسى الميدالية البرونزية بعد فوزه على أندير ريتشارد، بطل النرويج في مباراة الترضية بنتيجة 12 مقابل 4.

وقال عيسى في تصريحات تليفزيونية: "حققت بطولات كثيرة ولكن هذه المرة شعوري كان مختلفًا، عند وصولي للمطار شعرت أنني مثل النادي الأهلي أو المنتخب الوطني من حفاوة الاستقبال التي لقيتها".

وأضاف: "سعادة الشعب جعلتني أشعر أنني لاعب في المنتخب الوطني أو في فريق كبير؛ وأنا ألعب رياضة فردية وليست جماعية".

وواصل: "فوز هداية ملاك ببرونزية أولمبياد 2016، حفزني لتحقيق إنجاز أكبر في أولمبياد طوكيو، وكنت أستهدف التتويج بالذهبية؛ ولكن الهزيمة في نصف النهائي أصابتني بالتوتر، وشعرت أنني لن أحصل على أي شيء".

وأردف: "تواصلت مع طبيبي النفسي، وأخبرني أن التفكير بهذه الطريقة سيؤدي لهزيمتي قبل أن تبدأ المباراة، ودفعني للتفكير بشكل إيجابي من أجل الفوز بالمباراة، وكذلك والدتي اتصلت بي هاتفيًا، وشجعتني من أجل الفوز بالمباراة".

وتابع: "تتويج هداية ملاك بالبرونزية شجعني كثيرًا بعد انتصارها؛ رغم عدم وجود حضور جماهيري إلا أن صوت البعثة المصرية المتواجدة في المدرجات كان يحفزني لدرجة أنه في مباريات اللاعبين المصريين كانت اللجنة المنظمة تغلق السماعات التي تبث أصوات الجماهير لعلو صوت البعثة المصرية".

وتنتهي فعاليات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، يوم 8 أغسطس المقبل.