رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل غدًا فى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر
منتخب مصر

حالة من الترقب والانتظار تسيطر على الوسط الرياضي المصري، لمباراة المنتخب الأولمبي ضد نظيره البرازيلي في ربع نهائي دوري كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ويلاقي المنتخب الأولمبي المصري نظيره البرازيلي، في مباراة مصيرية للمنتخبين، في ربع نهائي دورة الألعاب الاولمبية "أولمبياد طوكيو"، على ملعب "سايتامي" في اليابان.

المنتخب الأولمبي تمكن من تحقيق إنجاز بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما جاء ثانيًا في ترتيب المجموعة الثالثة، والتي تضم كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

المنتخب الأسباني نجح في تصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما حل الفراعنة ثانيًا بـ4 نقاط متساويًا مع الأرجنتين، قبل أن تنحاز فارق الأهداف للمنتخب الوطني وتحسم له بطاقة التأهل، بينما حلت أستراليا رابعًا بـ3 نقاط.

المنتخب الأولمبي افتتح مشواره في هذه البطولة، بتعادل سلبي أمام إسبانيا، ثم خسر أمام الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل أن يحسم تأهله للدور ربع النهائي بفوز على أستراليا، بهدفين دون رد في المباراة الختامية بدور المجموعات.

ويدخل المنتخب الأولمبي هذه المباراة المرتقبة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي محمد صبحي محمود جاد

الدفاع: محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أسامة جلال، كريم العراقي، أحمد فتوح، كريم فؤاد، أحمد رمضان بيكهام، محمد عبد المنعم

الوسط: ناصر ماهر، عمار حمدي، أكرم توفيق، عبد الرحمن مجدي، طاهر محمد طاهر، إمام عاشور، صلاح محسن، رمضان صبحي، إبراهيم عادل

الهجوم: أحمد ياسر ريان، ناصر منسي

أما المنتخب البرازيلي، فتمكن من التأهل للدور ربع النهائي كمتصدرًا لمجموعته برصيد 7 نقاط، جمعها، من فوزين أمام كل من ألمانيا والسعودية، وتعادل أمام كوت ديفوار.

استهل البرازيل مشواره بفوز على ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل امام كوت ديفوار سلبيًا، وحققت انتصارها الأخير على حساب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد:

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس نقل مباراة مصر والبرازيل في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو، على قنواتها المشفرة، وتحديدًا Bein sports 7 المشفرة، غدًا السبت في تمام الثانية عشرة ظهرًا.

الشبكة اعتادت إذاعة مباريات دور المجموعات للمنتخبين المصري والسعودي على قنواتها المفتوح، حيث أذاعت مباريات للمنتخب الأوليمبي المصري، أمام كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دور المجموعات، عبر قنواتها المفتوحة.

تردد قناة Bein sports 7 الناقلة لمباراة مصر والبرازيل:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: H