رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حقيقة عرض الدحيل القطري لضم رمضان صبحي

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:43 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أحمد أشرف
طباعة
أفادت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، تلقي رمضان صبحي جناح منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز، عرضا من نادي الدحيل القطري للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التقارير أشارت أيضا إلى أن رمضان صبحي قد عقد جلسة مع مسئولي الدحيل القطري قبل سفره مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، إلا أن اللاعب فضّل تأجيل التفاوض بشأن العرض حتى الانتهاء من المشاركة في أولمبياد طوكيو.

مصدر في بيراميدز يكشف حقيقة عرض الدحيل لضم رمضان صبحي

نفى مصدر داخل نادي بيراميدز، ما تردد بشأن تلقي رمضان صبحي عرضا من الدحيل القطري للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي ملتزم بعقده مع نادي بيراميدز، وسيستمر في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، رغم كل ما يتردد بشأن تلقيه عدة عروض مؤخرا وأبرزها من نادي الزمالك.

الزمالك وجالطه سراي يتنافسان على ضم رمضان صبحي 

دخل نادي الزمالك في منافسة قوية مع جالطه سراي التركي من أجل الظفر بخدمات رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة.

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أبدى إعجابه الشديد بأداء وإمكانيات رمضان صبحي خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو.

وأشار كارتيرون إلى معاونيه أن رمضان صبحي سيكون إضافة قوية للزمالك في حال انتقاله للفريق الأبيض.


الأمر ذاته بالنسبة لمدرب جالطه سراي التركي فاتح تريم الذي أوصى مسؤولو النادي التركي بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي عقب أولمبياد طوكيو لتدعيم مركز الجناح الأيسر في صفوف الفريق التركي.

الدحيل يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي 

كان نادي الدحيل القطري قد أعلن التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

وشارك فرجاني ساسي لأول مرة بقميص الدحيل وديا مساء اليوم أمام فريق الشمال في المباراة التي خسرها الفريق القطري بهدف دون رد.



ads
ads