رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم محمد صلاح.. غموض في موقف سداسي ليفربول

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يحوم الغموض حول موقف بعض اللاعبين الأساسيين في تشكيل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح.

وكانت قد ربطت العديد من التقارير الإعلامية في الانتقالات الصيفية الجارية، اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، وأيضًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسبما جاء في صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية، فإن الشكوك تحوم في الوقت الحالي حول نية إدارة ليفربول في التجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد موسمين من الآن.

الصحيفة حددت بعض الأسماء التي تنتهي عقودها بنهاية موسم 2023، وهم محمد صلاح، ساديو ماني، فيرجيل فان دايك، جوردان هيندرسون، أليسون بيكير، روبرتو فيرمينيو.

ورجح التقرير الذي نشرته الصحيفة، تخلي ليفربول عن لاعبين على الأقل من الأسماء المذكور، لأن السياسة الإدارية الحالية للريدز لا تفضل توقيع عقود طويلة الأمد مع لاعبين يقتربون أو يتخطون سن الـ30.

وهناك مفاوضات في الوقت الحالي بين إدارة ليفربول، والهولندي فيرجيل فان دايك، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمواسم إضافية، وفي السياق ذاته، ربطت بعض التقارير الإعلامية اسم جوردان هندرسون قائد الريدز، بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الجارية.

وكان قد خسر ليفربول في آخر مبارياته الودية أمام هيرتا برلين، بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "تيفولي ستديوم" في مدينة إنسبروك النمساوية.