رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحمر: تركيزنا منصب على لقاء البحرين.. وجميع المنافسات قوية فى ربع النهائى

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أبدى أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد، سعادته البالغة بتأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي بمنافسات اليد بدورة الألعاب الأوليمبية، التي تحتضنها اليابان.

وكان قد نجح المنتخب الأولمبي المصري في تحقيق فوز على نظيره السويدي، صباح اليوم الخميس، بنتيجة 27_22، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة اليد بأوليمبياد طوكيو.

وبدأ الأحمر حديثه خلال مداخلة تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، بالفوز على السويد، مؤكدًا أنها لما تكن مباراة سهلة على الإطلاق، ومشيرًا إلى أن المنتخب السويدي لعب هذه المباراة بكامل نجومه.

وواصل: "كنا نستحق الظفر بمركز أفضل في كأس العالم الأخيرة، ولكن صدامنا مع الدنمارك مبكرًا قتل طموحاتنا، حتى الآن الأمور في الأوليمبياد تسير بشكل جيد للغاية، وعلينا احترام جميع المنافسين في ربع النهائي، لأنه سيكون مستوى أعلى من بعض المنتخبات التي واجهناها في دور المجموعات".

وأكمل: "تفكيرنا في الوقت الحالي مُنصب على مباراة البحرين الأخيرة في دور المجموعات، نسير الأمور في هذه البطولة خطوة بخطوة، ولا نفضل منافس على آخر في الدور ربع النهائي".

واختتم الأحمر: "حققنا إنجازًا بالتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد بما لم يحدث منذ 20 عامًا".

وكان قد تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية "أوليمبياد طوكيو"، بعد الفوز على السويد والبرتغال واليابان، والهزيمة أمام الدنمارك.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد نظيره البحريني، يوم الأحد المقبل الموافق 1 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في هذه البطولة.