رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوكيو 2020.. ألمانيا تتغلب على النرويج وتعزز حظوظها في بلوغ ربع نهائي منافسات اليد

ألمانيا والنرويج
ألمانيا والنرويج

حقق المنتخب الألماني، فوزًا مستحقًا على نظيره النرويجي، بنتيجة 28-23، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لمنافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وأنهى منتخب ألمانيا، الشوط الأول، بالتقدم بنتيجة 14-11، قبل أن يتمكن من مواصله تقدمه وأفضليته في اللقاء، ليحسم النتيجة لصالحه.

وبتلك النتيجة، رفعت ألمانيا، رصيدها إلى 4 نقاط، لتحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن النرويج، التي جاءت في المركز الرابع.

وكانت منتخب فرنسا، قد حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الإسباني، بنتيجة 36-31 في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لمنافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وأنهى المنتخب الفرنسي، الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 18-12، قبل أن تواصل فرنسا، تقدمها في الشوط الثاني، لتنهى المباراة بفارق 6 أهداف.

وبتلك النتيجة، ينفرد منتخب فرنسا، بصدارة المجموعة، برصيد 8 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتي الآن، بينما تجمد رصيد إسبانيا، عند 6 نقاط، في المركز الثاني "مؤقتًا".

على جانب آخر، تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 25-23، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.

ورفعت البرازيل، رصيدها إلى نقطتين، لتظل في موقعها في المركز الخامس، بينما تقبع الأرجنتين، في المركز السادس، دون رصيد من النقاط.