رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طوكيو 2020.. ألمانيا تتغلب على النرويج وتعزز حظوظها في بلوغ ربع نهائي منافسات اليد

الجمعة 30/يوليه/2021 - 04:14 م
ألمانيا والنرويج
ألمانيا والنرويج
أحمد فهمي
طباعة
حقق المنتخب الألماني، فوزًا مستحقًا على نظيره النرويجي، بنتيجة 28-23، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لمنافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وأنهى منتخب ألمانيا، الشوط الأول، بالتقدم بنتيجة 14-11، قبل أن يتمكن من مواصله تقدمه وأفضليته في اللقاء، ليحسم النتيجة لصالحه.

وبتلك النتيجة، رفعت ألمانيا، رصيدها إلى 4 نقاط، لتحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن النرويج، التي جاءت في المركز الرابع.

وكانت منتخب فرنسا، قد حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الإسباني، بنتيجة 36-31 في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لمنافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وأنهى المنتخب الفرنسي، الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 18-12، قبل أن تواصل فرنسا، تقدمها في الشوط الثاني، لتنهى المباراة بفارق 6 أهداف.

وبتلك النتيجة، ينفرد منتخب فرنسا، بصدارة المجموعة، برصيد 8 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتي الآن، بينما تجمد رصيد إسبانيا، عند 6 نقاط، في المركز الثاني "مؤقتًا".

على جانب آخر، تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 25-23، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.

ورفعت البرازيل، رصيدها إلى نقطتين، لتظل في موقعها في المركز الخامس، بينما تقبع الأرجنتين، في المركز السادس، دون رصيد من النقاط.

ads
ads