رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوكيو 2020.. نكشف كواليس عدم مشاركة مروان القماش في سباق 1500 م حرة

مروان القماش
مروان القماش


أوضح السيد شريف منصف، ، وكيل السباح العالمي مروان القماش الذي شارك في الأولمبياد في سباقات ال ٤٠٠ و ٨٠٠ متر حرة ان البطل المصري قد تم ترشيحه لسباق ١٥٠٠ متر بمستوي B Cut

 وأضاف رئيس شركة كونيكشن في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» : سباق 1500 هو سباق غير  اساسي للبطل المصري، و تم الإبلاغ منذ اليوم الأول بعدم مشاركته في هذا السباق.

 ونفي منصف انسحاب البطل المصري من السباق، لأنه لا يوجد "انسحاب" في السباحة، وان البطل المصري علي الرغم من شعورة بارهاق بالركبة بعد السباق الأول، شارك في السباق الثاني والأساسي له، ولن يفيد بشئ ولن يتحقق أي انجاز بمشاركته في سباق غير أساسي، من الممكن أن يتسبب باصابة له.


 وأضاف أنه علي الرغم من عدم حصول القماش علي ميدالية أوليبمبية، فقد حصل علي المراكز ال ١٤ وال ١٦ في سباقات ٤٠٠ و ٨٠٠ متر عالميا، مما يعتبر مركزا متقدما وإنجاز جديد للسباحة المصرية.


يذكر أن القماش قد كتب عبر حسابه على إنستجرام: «الحمد لله انتهيت من منافساتي الأوليمبية في المركز الـ١٤ والـ١٦ عالميا في سباقي ٤٠٠ و٨٠٠ متر، أقدر أعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلا كان أملي أحقق أحسن من كده وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن بعتبر إن اللي حصل برضو توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي إني مش هانهي مشواري غير لما أحقق كل أهدافي". 

ووجه القماش الشكر لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي و المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة والمهدس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية و الرعاة.