رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إل شرنجيتو: بنيتيز طلب من جيمس رودريجز الرحيل عن إيفرتون

جيمس رودريجز
جيمس رودريجز

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مستقبل عدد من لاعبي إيفرتون الإنجليزي، مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وذكر موقع "ليفربول" إيكو، أن إدارة إيفرتون أخبرت عددًا من اللاعبين، بمن فيهم جيمس رودريجيز وفابيان ديلف وجونجوي كيني، أنهم على استعداد لبيعهم لنادٍ آخر، إذا تم تقديم عرض مقبول لمحاولة التوقيع معهم".

ويأتي ذلك بعد أن أشارت تقارير أخرى في إسبانيا تفيد بأن إيفرتون يضغط من أجل رحيل رودريجيز بعد أن تم إبلاغ اللاعب بأنه غير ضروري.

ونقل الموقع تصريحات الصحفي الإسباني إيدو أجيري، لـEl Chiringuito: "في اليوم الأول من الموسم التحضيري لإيفرتون، التقى الإسباني رافا بنيتيز، المدرب الجديد لإيفرتون، مع جيمس رودريجيز".

وتابع: "في الاجتماع، قال بنيتز للنجم الكولومبي: "جيمس، أنا لا أعتمد عليك. معي، لن تلعب"؛ لذا يبحث جيمس عن مخرج من إيفرتون.

وأضاف الصحفي: "إنه يحب أن يكون في إيفرتون ويحب الدوري الإنجليزي، ولكن إذا لم يلعب، فعليه أن يبحث عن مخرج لأنه يبلغ من العمر 30 عامًا، ولا يزال يشعر بأنه شاب ويريد اللعب".

وواصل الصحفي حديثه: "صحيح أن جيمس حزين بعض الشيء وخيبة أمل بعض الشيء من كل من النادي وبنيتز، هناك حزن عميق، إنه يشعر بأنه لا يعامل بشكل جيد، وقد قدم كل شيء لإيفرتون، لكن الرسائل يتم تسريبها الآن لجعله يلقي المنشفة".

وأكد الصحفي الإسباني: "يتبقى له عام واحد على عقده، الذي ينتهي في عام 2022، ويكسب حوالي 6 ملايين يورو سنويًا، والشعور هو أن الناس يقفون على ظهره ويسربون أخبارًا كاذبة حتى يغادر جيمس إيفرتون".

وكان جيمس رودريجز قد انضم لصفوف إيفرتون في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين.

وخاض النجم الكولومبي 26 مباراة مع إيفرتون، سجل خلالها 6 أهداف.