رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة منتخب اليد مع البحرين فى أولمبياد طوكيو

الجمعة 30/يوليه/2021 - 11:29 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
إسماعيل مطر
طباعة
يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة منتخب اليد مع البحرين فى أولمبياد طوكيو 2020، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة في دور المجموعات.

واستطاع منتخبنا الوطني حجز مقعدًا في دور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020" في منافسات كرة اليد، بتحقيقه انتصار هام ومستحق على السويد بنتيجة 27-22، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

ورفع منتخب مصر رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني، بالتساوي مع المتصدر الدنمارك، ومنتخب السويد الذي يحتل المركز الثالث، قبل نهاية دور المجموعات بجولة وحيدة.

موعد مباراة منتخب اليد مع البحرين فى أولمبياد طوكيو


أما عن موعد مباراة منتخب اليد مع البحرين فى أولمبياد طوكيو، فنستعرضه تباعًا.

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره البحريني يوم الأحد الموافق الأول من شهر أغسطس، في تمام الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة على صالة يويوجي الوطنية بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل تعزيز موقعه في المركز الثاني ومواجهة المنتخب صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، فمن المتوقع أن يواجه أحد منتخبي النرويج وألمانيا والبرازيل في دور ربع النهائي.

وكان منتخب البحرين قد حقق أولى انتصاراته في دورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020" بفوزه على نظيره الياباني بنتيجة 32-30، ليتحصل على  أول نقطتين له في مشواره بالمسابقة، ليحتل المركز الخامس، ويحتاج لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة أمام مصر، من أجل الحافاظ على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في المجموعة.
ads
ads