رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طوكيو 2020 رئيس اتحاد الكاراتيه: هدفنا الفوز بميداليتين في الأولمبياد

الخميس 29/يوليه/2021 - 11:15 م
محمد الدهراوي
محمد الدهراوي
سعد البسيونى
طباعة
أكد محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أن بعثة المنتخب توجهت اليوم إلى اليابان تمهيدا للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية المقامة حالياً بطوكيو.

وقال الدهراوى خلال تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، أن منتخب مصر جاهز تماماً للمشاركة في الدورة الاولمبية وقادرون بإذن الله على تحقيق أكثر من ميدالة مشيراً إلى ان الكاراتيه يشارك لأول مرة في الاولمبياد وان شاء الله قادرون على تحقيق إنجاز لم يحدث من قبل بحصد بأكثر من ميدالية في الاولمبياد ويمثل منتخبنا في الدورة الخماسى جيانا فاروق و على الصاوى  ورضوى سيد وفريال أشرف وعبد الله ممدوح وهناك طموح بلا حدود لتحقيق الهدف الذي يسعى له الجميع داخل اتحاد الكاراتيه.
 
من جانبها قالت جيانا فاروق أنها جاهزة تماما للتحدي الكبير الذي ينتظرها  حيث تم الاستعداد بشكل مثالي ولديها هدف تسعى لتحقيقه هى وباقى زملائها بالمنتخب الوطني من أجل رفع علم مصر عاليا أمام نجوم العالم المشاركين.

أضافت أن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات وتوفير سبل الراحة لهم حيث أنه يضع آمالا كبيرة عليهم في المنافسة على تحقيق ميدالية وهو ما ستسعى لتحقيقه.

و قال علي الصاوي أن حلمه الكبير في طوكيو هو الفوز بميدالية موضحا أنه يدرك تماما مدى صعوبة ذلك خاصة مع دخول الكاراتية في الأولمبياد لأول مرة.

أضاف أنه على دراية كاملة تماما بأن هناك دولا تطورت كثيرا في هذه الرياضة ، ولكن لديه الثقة في نفسه وفى بقية زملائه في تحقيق الحلم الكبير، والفوز بالميدالية الذهبية هدفه الأول في طوكيو.
ads
ads