رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محمد صلاح يصنع هدفًًا فى خسارة ليفربول أمام هيرتا برلين وديًا

الخميس 29/يوليه/2021 - 10:10 م
هدف هيرتا برلين
هدف هيرتا برلين
عبد الرحمن بدر
طباعة

خسر فريق ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، أمام فريق هيرتا برلين الألماني، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعادل الفريقان في الشوط الأول للمباراة بهدفين لكل منهما.

وشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز، قبل أن يخرج في الدقيقة 63 ويحل بدلًا منه البرتغالي، ديجو جوتا.

وتقدم فريق هيرتا برلين عن طريق سانتياجو أساكابيار في الدقيقة 21؛ ثم أضاف سوات سيردير الهدف الثاني في الدقيقة 31؛ وقلص ساديو ماني الفارق لصالح الريدز بعد خمس دقائق؛ ثم تعادل تاكومي مينامينو لليفربول في الدقيقة 42، بصناعة من محمد صلاح، بعدما توغل داخل منطقة جزاء هيرتا برلين بتمريرة من نابي كيتا، ووضع الكرة بكعبه لمينامينو ليسجلها في الشباك.

وشهد الشوط الثاني مواصلة المحاولات الهجومية من قبل كلا الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكن الخطورة الأكبر كانت للاعبي الريدز، ووصلوا بثماني كرات على المرمى مقابل 3 للاعبي هيرتا برلين.

ونجح ستيفان يوفيتيتش، في تسجيل الهدف الثالث لصالح هيرتا برلين في الدقيقة 66، وعاد ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 88 سجل أليكس أوكسلايد تشامبرلين الهدف الثالث للريدز.

الاستحواذ على الكرة كان في صالح لاعبي ليفربول بنسبة 55%، مقابل 45% لصالح لاعبي هيرتا برلين.

وشهدت المباراة إجراء فريق ليفربول 11 تغييرًا، كان من ضمنهم خروج نجم المنتخب الوطني؛ ولم يشارك فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، العائدين من الإصابة في المباراة، سواء في التشكيل الأساسي، أو في التبديلات.

كما شهدت المباراة مشاركة إبراهيما كوناتي، المنضم حديثًا لصفوف الريدز في التشكيل الأساسي وخروجه في الدقيقة 46 ودخول رايس ويليامز بدلًا منه.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول ضمن معسكره الإعدادي، فريقي أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل، وأوساسونا يوم الإثنين؛ قبل أن يعود لانجلترا من أجل خوض أولى مبارياته ضمن الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز أمام فريق نورويتش سيتي يوم 14 أغسطس المقبل؛ في السادسة والنصف مساءً، على ملعب كارو رود.


ads
ads