رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد مباراة أسوان

مباراة الأهلي وأسوان
مباراة الأهلي وأسوان

يقدم لكم موقع "الكابتن" جدول المباريات المتبقية للنادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره أسوان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "بتروسبورت" في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح محمود عبد المنعم "كهربا" التسجيل للنادي الأهلي في اللقاء في الدقيقة 22، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات،ضربت دفاع زهراء الجنوب، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66، وقلص إيمانويل إيجبتور الفارق لأسوان في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

ونجح والتر بواليا في تسجيل هدف الأطمئنان للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من هجمة مرتدة، وتمريرة أرضية سحرية لـ"حسين الشحات" جناح الأهلي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 58، وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تراجع أسوان للمركز السادس عشر، برصيد 25 نقطة.

يذكر أن النادي الأهلي لعب في الموسم الجاري 26 مباراة فقط، بينما خاض الزمالك 27 لقاء في مسابقة الدوري هذا الموسم.

مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز

  1. الأهلي ضد وادي دجلة       (مؤجلة)      يتم تحديده لاحقًا
  2. الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا              يتم تحديده لاحقًا
  3. الأهلي ضد الإسماعيلي                       يتم تحديده لاحقًا
  4. الأهلي ضد إنبي                              يتم تحديده لاحقًا
  5. الأهلي ضد طلائع الجيش                   يتم تحديده لاحقًا
  6. الأهلي ضد المصري                        يتم تحديده لاحقًا
  7. الأهلي ضد الجونة                          يتم تحديده لاحقًا
  8. الأهلي ضد أسوان                          يتم تحديده لاحقًا

 

وأعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري، في وقتًا سابق، تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، اعتبارًا من بداية أغسطس المقبل.

يهمك أيضًا |

و قرر مجاهد تكليف إدارة المسابقات بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر، على أن يتم الإعلان عنه، يوم الأحد المقبل.

وجاءت هذه القرارؤات، بعدما تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، وتنتظره مواجهة البرازيل.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الأولمبي نظيره البرازيلي، يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.