رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يعالج سلبيات الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة

كارتيرون
كارتيرون

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على إقامة حصص تدريبية خاصة خلال معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مصدر داخل فريق الزمالك، أن المدرب الفرنسي يعتني بشكل خاص خلال المعسكر الجاري بالخطوط الهجومية للفريق الأبيض، مشيراً إلى أن كارتيرون يخصص يومياً حصة تدريبية للاعبي خط الهجوم بالقلعة البيضاء.

وقال المصدر الزملكاوي أن كارتيرون يحاول استغلال معسكر الزمالك من أجل علاج بعض السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات في الفترات الماضية، من أجل تلاشيها في أهم مراحل الموسم التي ستبدأ بمواجهة غزل المحلة.

وشدد المصدر قائلاً إن أهم هذه السلبيات هي إهدار الفرص، مشيراً إلى أن كارتيرون حريص على إلقاء محاضرات فنية خاصة للاعبي الهجوم ومنحهم تعليمات تنفذ خلال التدريبات التي تقام بالمعسكر من أجل علاج هذه الظاهرة السلبية.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون أكد للاعبي خط هجوم الزمالك أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية لذلك عليهم استغلال أنصاف الفرص وعدم التراخي أمام المرمى وإهدار الوقت والانتظار حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي تشهد حالة من التوتر العصبي، حيث طالبهم بالهدوء وعدم الاستعجال واتخاذ القرار المناسب أثناء وجود أي منهم في مواجهة مباشرة مع مرمى الخصوم.

ومن المقرر أن يستضيف إستاد الإسكندرية مواجهة الزمالك والمحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، على أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة عن موعدها الجديد لاحقاً.

ويتبقى للزمالك 7 مباريات ببطولة الدوري، إذ يسعى الفريق الأبيض للفوز خلالهم من أجل الاقتراب من حسم الدرع أملاً في تعثر الأهلي خلال إحدى مواجهاته المقبلة.