رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس مكالمة شيكابالا لـ«رمضان صبحي»

شيكابالا و رمضان
شيكابالا و رمضان صبحي

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي إجراء اتصال تليفوني مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وقائد المنتخب الأوليمبي من أجل دعمه ومساندته بعد الهجوم الذى تعرض له اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب مباراة منتخب مصر مع الأرجنتين وظهوره بمستوى فني وبدني ضعيف.

وأيضًا بسبب تداول أخبار خلال الساعات الماضية، حول اقتراب رمضان صبحي من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم على سبيل الإعارة مما أغضب جماهير النادي الأهلي وقامت بالهجوم على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم الكابتن أن شيكابالا تحدث مع رمضان صبحي حول انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، موضحًا له أنه يتمنى انضمامه للزمالك وسيكون لديه مستقبل كبير دعم جماهيري وتقدير لموهبته. 

وطلب شيكابالا من رمضان صبحي ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة مع منتخب مصر الأوليمبي وعدم الالتفات، للهجوم، والضغوط التي يتعرض لها من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انتشرت صورة رمضان صبحى لاعب بيراميدز، مع أحمد الأحمر نجم منتخب اليد ونادى الزمالك، وأثارت جدلًا  كبيرًا على السوشيال ميديا بين جماهير القطبين، وذلك خلال تواجدهما فى اليابان للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في منافسات كرة القدم بالنسبة لرمضان صبحي ومنافسات كرة اليد بالنسبة لأحمد الأحمر.



وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف بيراميدز في بداية الموسم الجاري من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن هناك مفاوضات بين ناديي الزمالك وبيراميدز في الفترة الاخيرة لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين على أن يكون ضمن تلك الصفقة رمضان صبحي لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة.