رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الخطيب" يطلب جلسة مع "موسيمانى" لهذا السبب.. عاجل

محمود الخطيب و موسيماني
محمود الخطيب و موسيماني

قرر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عقب لقاء أسوان المرتقب، من أجل حسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول ومناقشة الصفقات الجديدة، وكذلك الراحلين والعائدين من الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 في الدوري المصري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته لمنافسة الزمالك على صدارة جدول المسابقة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة وله ثلاث مبارايات مؤجلة، فيما يأتي زهرة الجنوب في المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة.

ملامح القائمة الإفريقية للأهلى

كما يناقش رئيس القلعة الحمراء مع المدير الفني، ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد التي سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل انطلاق دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد نسخة 2021 - 2022.

ويناقش أيضا الخطيب مع موسيماني ملف صفقة اللاعب بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي وموقفه من ضم اللاعب نهاية الموسم الجاري من عدمه.

وكان الأهلي قد فاز في آخر مواجهاته بمسابقة الدوري الممتاز بصعوبة كبيرة على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها على معلول ( ركلة جزاء )، وحسين الشحات والزامبي والتر فواليا، فيما سجل للإنتاج كل من محمد طارق أبو العز ومصطفى البدري.