رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجوم المنتخب الأوليمبى يلتقون لاعبى اليد فى طوكيو

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:05 م
شوقي غريب وأحمد الأحمر
شوقي غريب وأحمد الأحمر
محمد غبن
طباعة

التقى الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي واللاعبين، بمنتخب مصر لكرة اليد صباح اليوم، داخل القرية الأوليمبية في طوكيو، وذلك علي هامش مشاركة الفراعنة في أوليمبياد طوكيو.

وتوجهت بعثة المنتخب الأوليمبي إلى مدينة تيتنم اليابانية صباح اليوم الخميس بتوقيت اليابان، استعدادا لمواجهة البرازيل في دور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حاليا.

 

وفاز المنتخب الأوليمبي علي نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، ليصاحب منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة.

وتستغرق رحلة سفر المنتخب الأوليمبي إلى مدينة تيتنم اليابانية، ٥ ساعات بالقطار، مما دفع الجهاز الفني لتفضيل السفر مبكرا حتي يخلد اللاعبون للراحة فور الوصول إلى مقر الإقامة الجديد. 

وتقام مباراة الفراعنة مع البرازيل في السابعة مساء السبت بتوقيت اليابان، في الثانية عشرة بتوقيت القاهرة .

ومنح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، لاعبي الفراعنة عدة ساعات فقط للاحتفال بالتأهل لدور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حاليا، عقب الفوز علي منتخب أستراليا بهدفين نظيفين . 

ويبدأ المنتخب الأوليمبي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة منتخب البرازيل في مباراة دور الثمانية المقرر لها يوم السبت المقبل، وهي المباراة التي تحتاج لمزيد من الاستعداد الجيد. 

وسمح غريب للاعبيه بفترة حرة في تناول العشاء مساء أمس عقب المباراة وكذلك موعد النوم، حتي يخرج اللاعبون من حالة الضغط العصبي التي سبقت المباراة أمام أستراليا، حتي يضمن تركيز الجميع مع بداية الاستعداد لمواجهة البرازيل الحاسمة، والتي يسعي خلالها الجهاز الفني للفوز بصرف النظر عن قوة الفريق البرازيلي حامل لقب النسخة الماضية.

ads
ads