رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة لاعبى الأهلى فى أولمبياد طوكيو لـ"على لطفى"

علي لطفي
علي لطفي

حرص لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي المتواجدين حاليا داخل معسكر الفريق في أحد فنادق القاهرة الكبرى، استعدادا لمواجهة أسوان الليلة في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر المؤجل من بطولة الدوري العام، على الاتصال بزملائهم في المنتخب الأولمبي؛ للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لتهنئتهم بالتأهل لدور الثمانية بالدورة.

وعلم "الكابتن" أن رباعي الأهلي المتواجد في الأولمبياد حرصوا على دعم زميلهم علي لطفي وتحفيزه ليكون على أهبة الاستعداد لحماية عرين الأهلي الليلة، قائلين له "أنت البطل" ويجب أن تكون في كل مواجهة أكبر منها، وتحمي شباكك نظيفة وتكون حائط صد لباقي اللاعبين.

وأضافوا أنهم يتابعونه في كل المباريات وأن أداءه جيد وأن لديه المزيد من التألق لم يخرج بعد، من جانبه أكد لطفي لزملائه سعادته بحوارهم ووعدهم بالحفاظ على شباك القلعة الحمراء نظيفة لاعتلاء جدول بطولة الدوري العام ومن ثم حصد البطولة المحببة لنا جميعا.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف - بدر بانون – رامي ربيعة. 

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" – محمود عبدالمنعم "كهربا" – حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمد شريف.

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كل من: محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأكرم توفيق؛ بسبب تواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي في اليابان، ومشاركتهم في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 .

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد أسوان في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.