رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجاهد يحفز لاعبي المنتخب الأوليمبي بمكافأة خاصة قبل مواجهة البرازيل

الكابتن

وعد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، لاعبي المنتخب الأوليمبي بصرف مكافأة خاصة لجميع اللاعبين فيحال تحقيق الفوز على المنتخب البرازيلي فى المباراة التى ستجمع المنتخبين معاً يوم السبت المقبل فى دور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو حاليا.

وجاء قرار رئيس الجبلاية بالإعلان عن مكافأة خاصة للاعبين في حال تخطى البرازيل كنوع من التحفيز للاعبين، خاصةً وأن الفوز على البرازيل يعني تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي والمنافسة على إحدى الميداليات الثلاث في أوليمبياد طوكيو، فضلا عن الجانب المعنوي فيحال الفوز على حامل لقب النسخة الماضية من الأوليمبياد والفريق المرشح لحصد اللقب في هذه النسخة.

وتتوجه بعثة المنتخب الأوليمبي،  إلى مدينة تيتنم اليابانية صباح غد الخميس بتوقيت اليابان، استعدادا لمواجهة البرازيل في دور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو حاليا.

وفاز المنتخب الأوليمبى على نظيره الاسترالي بهدفين نظيفين احرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، ليصاحب منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة.

وتستغرق رحلة سفر المنتخب الأوليمبى إلى مددينة تيتنم اليابانية ٥ ساعات بالقطار، مما دفع الجهاز الفنى لتفضيل السفر مبكرا حتى يخلد اللاعبون للراحة فور الوصول الى مقر الاقامة الجديد.


وتقام مباراة الفراعنة مع البرازيل في السابعة مساء السبت بتوقيت اليابان، في الثانية عشر بتوقيت القاهرة .