رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف الجبلاية من استكمال الدورى بعد تأهل المنتخب لربع نهائى الأوليمبياد

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

تجري لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلات على جدول الدورى الممتاز لينتهى الدورى فى شهر سبتمبر القادم بدلًا من 26 أغسطس المقبل، وذلك بعد تأهل المنتخب الأوليمبى للدور ربع النهائى بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

 

وصعد المنتخب الأوليمبي لربع نهائى الأوليمبياد لمواجهة البرازيل فى الثانية عشرة من بعد ظهر السبت القادم فى ربع النهائى بعد الفوز على استراليا بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة بدور المجموعات، حيث صعد الفراعنة للدور التالى بعد انتزاع  التذكرة الثانية خلف منتخب إسبانيا الذى صعد كأول المجموعة.

 

ويرفض الأهلي استكمال باقى مبارياته فى الدورى عقب الانتهاء من مباراة أسوان والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر، والمقرر لها غدًا الخميس، وذلك لتواجد ستة من لاعبيه مع المنتخب الأوليمبي.

 

وكان الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة تأجيل عدد من مبارياته فى الدورى إبان فترة مشاركته فى بطولة دورى الأبطال، وأبدى موافقة على خوض هذه المؤجلات بدون لاعبيه المشاركين مع المنتخب فى أوليمبياد طوكيو.


وكان من المفترض أن يخوض المادر الأحمر مباراة أمام وادى دجلة يوم الاثنين القادم فى مسابقة الدورى العام، ولكن بعد صعود الفراعنة لربع نهائى دورة الألعاب الأوليمبية، فسيتم تأجيل هذه المباراة، وستقوم لجنة المسابقات بإعادة هيكلة باقى الأسابيع المتبقية فى مسابقة الدورى المصرى.