رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأهل مصر.. مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

مواعيد مباريات ربع
مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

يقدم لكم موقع "الكابتن"، مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي، عقب فوزه على أستراليا في دور المجموعات بالمسابقة، في ظل الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ونجح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدرب شوقي غريب، على التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، عقب فوزه على أستراليا بثنائية نظيفة، سجلهما أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، وعمار حمدي في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

 

وتأهل المنتخب المصري الأولمبي بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حصدهم من التعادل السلبي مع إسبانيا في الجولة الأولى، قبل الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ولكن نجح الفراعنة في العودة بقوة بالفوز على أستراليا بثنائية نظيفة.

 

وبهذا الفوز، ضرب منتخب مصر الأولمبي موعدًا مع البرازيل، في مباراة مرتقبة نارية، في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق 31 يوليو، في تمام الثانية عشر ظهرًا.

 

في المقابل، تأهل منتخب البرازيل لدور الثمانية من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، كمتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد في الجولات الثلاثة بدور المجموعات، متفوقًا على كوت ديفوار صاحبة الوصافة برصيد 5 نقاط.

 

مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

- إسبانيا × كوت ديفوار: في تمام العاشرة صباحًا

- اليابان × نيوزيلندا: في تمام الحادية عشر صباحًا

- مصر × البرازيل: في تمام الثانية عشر ظهرًا

- كوريا الجنوبية × المكسيك: في تمام الواحدة ظهرًا

 

يهمك أيضًا| موعد مباراة مصر القادمة أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020