رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صفقة فاران ومباراة إسبانيا والأرجنتين في أوليمبياد طوكيو 2020 حديث الصحف الإسبانية

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 12:37 م
فاران
فاران
ريهام أسامة
طباعة

سطلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على نتائج دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية "أوليمبياد طوكيو 2020"، وصفقة انتقال النجم الفرنسي رافائيل فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب تصريحات ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الجديد، ورفض ماسيميليانو أليجري تدريب ريال مدريد من أجل يوفنتوس، والأمل الجديد للدنماركي كريستيان إريكسن.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «نهر الفضية»، مُضيفة: "الإسبانية مايالين تشوراوت تتألق في منافسة كانو-كاياك وفوزها بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020".

وعن صفقة رحيل رافائيل فاران عن ريال مدريد وانتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، كتبت الصحيفة: "رسميًا رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد".

وعن مباراة منتخب إسبانيا الأوليمبي أمام الأرجنتين في أوليمبياد طوكيو 2020، كتبت الصحيفة: "إضافة نقاط ضد الأرجنتين تمنحنا المرور".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «أسطورة»، مُضيفة: "فوز الإسبانية مايالين تشوراوت بميدالية فضية في منافسات كانو – كاياك بالألعاب الأوليمبية طوكيو 2020".

وعن مباراة المنتخب الأوليمبي الإسباني أمام الأرجنتين في مسابقة كرة القدم بأوليمبياد طوكيو 2020، كتبت الصحيفة: "نقطة هي الذهب".

وعن صفقة رحيل رافائيل فاران من ريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد، كتبت الصحيفة: "فاران إلى مانشستر يونايتد".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «شجاعة»، مُضيفة: "الإسبانية مايالين تشوراوت تفوز بفضية منافسات كانو – كاياك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020".

كما أبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الجديد، وكتبت: "ديباي: أعرف ما يريده كومان مني".

وعن مباراة المنتخب الأوليمبي الإسباني أمام الأرجنتين في مسابقة كرة القدم بأوليمبياد طوكيو 2020، كتبت الصحيفة: "منتخب إسبانيا في حاجة لنقطة لضمان تأهله".

وعن رحيل رافائيل فاران من ريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يبيع فاران لمانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «المتمرد ديباي»، مُشيرة إلى حوار النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الجديد، وخططه مع ناديه الكتالوني في الموسم المقبل 2021-2022.

وعن آخر مستجدات نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، كتبت الصحيفة: "برشلونة يرغب في التعاقد مع البطل الأولمبي جويل جونزاليس".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة صفقة بيع المدافع فاران إلى مانشستر يونايتد ورحيله عن ريال مدريد، وكتبت: "ريال مدريد يبيع فاران لمانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو".

وعن مباراة المنتخب الأولمبي الإسباني أمام الأرجنتين في مسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، كتبت الصحيفة: "إسبانيا ترغب في صدارة المجموعة".




ads
ads