رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يستقر على دخول حمدي فتحي قائمة الأهلي أمام أسوان

الكابتن

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي معسكره المغلق الليلة استعدادًا لمواجهة أسوان غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب بيتروسبورت في الأسبوع السابع عشر والمؤجل من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق دخول حمدي فتحي في قائمة الفريق الليلة التي تستعد لمواجهة أسوان غدًا، بعد مشاركته في مران أمس عقب الاحتفال بزفافه، ولن يحصل اللاعب على إجازة سوى بعد اللقاء.

 

وحرص المدير الفني واللاعبين على الاحتفال باللاعب على ملعب مختتار التتش غدا من خلال عمل ممر شرفي له قبل انطلاق المران.

 

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات امس الأول  بعد الانتهاء من مباراة الانتاج الحربي التي نجح من خلالها في تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط مهمه في مشواره ببطولة الدوري اللمتاز ليرفع رصيده عند النقطة 55 .

 

من جانبه أكد بيتسو موسيماني للاعبيه بضرورة التركيز خلال لقاء أسوان وعدم الإستهتار بالخصم لحصد ثلاث نقاط المباراة ومن ثم اعتلاء جدول البطولة والتقدم نحو تحقيق الهدف بالفوز ببطولة الدوري ذاتها .

 

ونصح الجنوب افريقي لاعبيه بضرورة تفادي الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة الإنتاج الحربي، فالفريق الصعيدي ليس لديه ما يخسره بل إنه يصارع على الهبوط ومن المتوقع ان تكون المباراة في غاية الخطورة.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، وخاض رباعي حراس المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.