رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» حقيقة رحيل رمضان صبحي إلى الزمالك

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:56 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، عن آخر كواليس انتقال رمضان صبحي جناح الفريق السماوي إلى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "كل ما يتم تردده عن رحيل رمضان صبحي عن الفريق الموسم المقبل، كلام عارٍ تمامًا من الصحة".

وأضاف: "لدينا هدف واضح الموسم المقبل، هو مناطحة القطبين الأهلي والزمالك على لقب الدوري الممتاز، فكيف نسمح للاعب يمتكل مهارات فنية عالية مثله أن ينضم لنادٍ منافس".

وأكمل المصدر: "فكرة الاستغناء عن رمضان أو دخوله في أي صفقات تبادلية مع أي نادٍ داخل مصر هنا مرفوضة شكلًا وموضوعًا، لأنه أحد أعمدة الفريق الرئيسية".

وأوضح: "إذا كانت هناك نية للموافقة على رحيل اللاعب، الأولوية ستكون لأوروبا من أجل الاحتراف الخارجي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي".

وأتم قائلًا: "لا نريد استباق الأحداث، علينا الانتظار حتى نهاية الموسم، فعقد اللاعب مع الفريق ما زال ممتدًا لمدة 4 مواسم مقبلة".

وتجدر الإشارة إلى أن رمضان صبحي انضمم إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري، قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد منافسة قوية مع الأهلي حيث كان معارًا له.

ويشارك رمضان صبحي في الوقت الحالي مع منتخبنا الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، والذي يستعد لمواجهة المنتخب الأسترالي في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، لانتزاع تذكرة التأهل الثانية للدور الثاني، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع الماتادور الإسباني في الجولة الأولى بدون أهداف، ومن ثم الخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية.

وارتبط اسم جناح المنتخب الأوليمبي ونادي بيراميدز بالتواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز خط الوسط ليكون خليفة التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذي رفض تجديد عقده مع الزمالك مفضلًا الانتقال إلى الدوري القطري.


ads
ads