رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 09:40 ص
تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أستراليا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة أستراليا على استاد "مياجي"، في تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أستراليا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي – أسامة جلال – محمود حمدي الونش

خط الوسط: أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق – عمار حمدي – إبراهيم عادل – صلاح محسن - رمضان صبحي

وفي خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

ويحتل منتخب مصر الأولمبي حاليًا المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها من التعادل السلبي مع إسبانيا في الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020.


بينما يتواجد منتخب أستراليا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام إسبانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية من المسابقة.


وبشكل عام، يتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على كلًا من أستراليا والأرجنتين أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، ومصر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.


يذكر أن بطولة أولمبياد طوكيو 2020، تُقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، في العاصمة اليابانية "طوكيو".

 

يهمك أيضًا| طوكيو 2020.. منتخب اليد يهزم اليابان 33/29 و يقترب من ربع النهائي


ads
ads