رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

موعد مباراة مصر أمام
موعد مباراة مصر أمام أستراليا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر أمام أستراليا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020، على استاد "مياجي"، في تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام أستراليا

وستُذاع مباراة مصر أمام أستراليا في أولمبياد طوكيو على قناة  beIN Sports HD Xtra 2

 

ويسعى منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدرب شوقي غريب، لتحقيق فوز وحيد على الأقل، في محاولة للتأهل للدور التالي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وكان المنتخب المصري قد وقع في فخ التعادل السلبي مع إسبانيا، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام الأرجنتين بهدف نظيف، في أول جولتين من دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

في المقابل، يرغب منتخب أستراليا في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة، والتأهل للدور التالي من الأولمبياد، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة.

 

بينما يستعد المنتخب الإسباني الأولمبي لمواجهة الأرجنتين، في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالأولمبياد.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن بطولة أولمبياد طوكيو 2020، تُقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، في العاصمة اليابانية "طوكيو".