رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سيف عيسى وهداية ملاك يصلان القاهرة اليوم.. واستقبال حافل بنادى الصيد

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 07:10 ص
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

يعود الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى المتوج ببرونزيتي دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو في التايكوندو، إلى القاهرة في تمام الحادية عشرة من صباح اليوم بعد إنجازهما.

ويكرم مجلس إدارة الصيد الثنائى سيف عيسى وهداية ملاك، حيث صرح محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، بأن مجلس الإدارة طلب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى للحضور بداية من الواحدة ظهرًا للمساهمة في تكريم البطلين اللذان رفعا اسم البلاد عاليًا في المحافل الدولية وحققا الميدالتين لمصر حتى الآن.

ومن جانبه أوضح دكتور محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد، أنه سيتم غلق موقف السيارات الشرقى "بجوار بوابة 7" لاستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً. 

وتُوجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضًا.

وتمكن سيف عيسى من الفوز على الإيطالى سيمون أليسيو فى ربع نهائى التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائى لمنافسات فردى الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج فى النهاية بالميدالية البرونزية، وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر فى طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.

ads
ads